الاثنين، 29 يوليو 2013

تحميل برنامج العيال بلاير أخر إصدار Real Player 16.0.2.232

تحميل برنامج العيال بلاير أخر إصدار  Real Player 16.0.2.232

وصف البرنامج Real Player

وتشمل ريال بلاير على آخر مشغل وسائل الإعلام، والموسيقى الموسيقي والاستماع الى صيغ الأكثر شيوعا المتكاملة الوسائط المتعددة على مستعرض ويب.
يتضمن الجناح الصوت متعدد القنوات لاعب مدهش، مع القدرة على إنشاء قوائم التشغيل، الخ.
المدمج في متصفح ريال بلاير يجعل من السهل استكشاف الويب.


صورة برنامج  Real Player
تحميل برنامج العيال بلاير أخر إصدار  Real Player 16.0.2.232

تحميل برنامج العيال بلاير أخر إصدار  Real Player 16.0.2.232
حجم البرنامج : 13 ميجا.
 البرنامج مجاني
 

السبت، 27 يوليو 2013

تحميل أقوى برنامج قراءة مقاطع الفيديو برنامج VLC Media Player 2.0.7

تحميل أقوى برنامج قراءة مقاطع الفيديو برنامج  VLC Media Player 2.0.7

وصف البرنامج VLC Media Player 2.0.7
 
 VLC ميديا ​​بلاير، مفتوحة المصدر وسائل الاعلام لاعب الشهير، والعودة في إصدار رئيسي جديد. وللتذكير، وهذا يمكن أن البرمجيات الحرة لعب تقريبا جميع الصيغ السمعية والفيديو وتيارات الشبكة المقترحة لتلفزيون قناة الرحمة الدينية، وكل ذلك دون الحاجة إلى تحميل أي شيء آخر. هذا الإصدار الجديد على إصلاح العديد من مشاكل في قراءة - وخاصة بالنسبة للبلو راي، دي في دي، HLS، سطين وMKV - ومختلف الثغرات الأمنية. أيضا على البرنامج، ودعم روابط يوتيوب، فيميو، Soundcloud وKoreus وإدارة برامج الترميز الجديد.
 
صورة برنامج  VLC Media Player 2.0.7
 
VLC Media Player 2.0.7
VLC Media Player 2.0.7
 
 
 
حجم البرنامج : 120 ميجا.
 البرنامج مجاني
 
 

تحميل برنامج الإتصال المجاني من جهاز الكمبيوتر إلى الموبايل viber

تحميل برنامج الإتصال المجاني من جهاز الكمبيوتر إلى الموبايل viber عن طريق voip

وصف البرنامج viber voip
 
فايبر هو نظام الاتصالات عبر بروتوكول الإنترنت والتراسل الفوري منصة متعددة بين سطح المكتب (PC و Mac) والهواتف الذكية (أندرويد، دائرة الرقابة الداخلية، ويندوز فون، وبلاك بيري، نوكيا وبادا). يمكنك إجراء مكالمات الصوت الحر بين الأعضاء متصل فايبر، جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى الهاتف الذكي والعكس بالعكس، ولكن أيضا من جهاز الكمبيوتر إلى ماك، الخ. فايبر لا يدعم مؤتمر الفيديو وأكثر من ذلك يمكن التواصل مع المستخدمين فايبر. وأخيرا، واجهة التطبيق هي بديهية وبسيطة مثل توفير القدرة على تحويل مكالمة من سطح المكتب الخاص بك إلى الهاتف الذكي الخاص بك دون مقاطعة المحادثة.

صورة برنامج  viber voip
 
viber voip
 

viber voipviber voip

 
حجم البرنامج : 1.3 ميجا.
 البرنامج مجاني
 

تحميل برنامج التخاص من الفيروسات النادر SpyBot - Search & Destroy

تحميل برنامج التخاص من الفيروسات النادر  SpyBot - Search & Destroy

وصف البرنامج
 
سباي - بحث & تدمير البحث ويزيل برامج التجسس (أو برامج الإعلانات المتسللة) التي تم اكتشافها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. تحقق من نظام، سباي كشف أنواع عديدة من البرامج غير المرغوب فيها، مثل أحصنة طروادة و keyloggers، وهذه البرامج التي رصد وتسجيل ما يتم كتابتها من لوحة المفاتيح. ثم هل سيكون قادرا على تحديد لحذف برامج التجسس. إذا التلاعب غير مؤكد، فمن الممكن لاستعادة مفاتيح المحذوفة سابقا واحدا تلو الآخر. تتوفر وضعين من العملية. تم تصميم أول واحد، للمستخدمين المبتدئين. الثانية، متقدمة، مناسبة للمستخدمين المتقدمين الذين يرغبون في أداء مهام أكثر تحديدا. بالإضافة إلى التطهير، ويساعد أيضا في منع برامج التجسس سباي بوت الذي من المرجح أن تحميل مع Internet Explorer.
 
صورة برنامج  SpyBot - Search & Destroy
 
SpyBot - Search & Destroy

SpyBot - Search & Destroy
 
حجم البرنامج : 50 ميجا.
 البرنامج مجاني
 
 

تحميل برنامج الغني عن التعريف µTorrent 3.3.1

تحميل برنامج الغني عن التعريف µTorrent 3.3.1

وصف البرنامج
 
أوتورنت هو عميل تورنت (بروتوكول لتحميل سريع للملفات من خلال تقاسم ونقل في وقت واحد)، لذلك فمن يتبع القواعد. لبدء التنزيل ببساطة إبلاغ تورنت كنت ترغب في الحصول على عنوان. حتى تتمكن من حصة وتحميل الملفات الكبيرة بسهولة. التطبيق له واجهة بسيطة وواضحة لمعالجة سهلة نسبيا.
 
صورة برنامج  µTorrent
 
 
تحميل برنامج الغني عن التعريف µTorrent 3.3.1

تحميل برنامج الغني عن التعريف µTorrent 3.3.1

تحميل برنامج الغني عن التعريف µTorrent 3.3.1
حجم البرنامج : 1.2 ميجا.
 البرنامج مجاني
 
 

الأحد، 21 يوليو 2013

تحميل برنامج تحرير النصوص الشبيه ب الأوفيس OpenOffice v 3.4.1

تحميل برنامج تحرير النصوص الشبيه ب الأوفيس OpenOffice v 3.4.1

وصف البرنامج

 هو عبارة عن مجموعة من البرامج المكتبية المجانية البديلة لـمجموعة ميكروسوفت اوفيس Microsoft Office . يحتوي على : معالجة النصوص وتحرير ملفات و أوراق العمل الحسابية و وحدة الرسم لرسوم المتجهات و العروض المتحركة و محرر المعادلات و يمكنك فتح معظم مستندات ميكروسوفت أوفيس (Word, Excel, Powerpoint) دون مشاكل، وتحريرها، ومن ثم حفظها بالتنسيق الحالي أو، إن أحببت، بتنسيقها الأصلي ... هذا البرنامج يمكنك من فتح و تحرير مستندات و ملفات ميكروسوفت افيس بكل سهولة
برنامج اوبن اوفيس هو برنامج شبيه ببرنامج مايكورسوفت اوفيس ولكن البرنامج يتميز عنه بانه مفتوح مجانى وحجمه اقل فانه صغيرا جدا برنامج OpenOffice.org يتميز ايضا بانه يقوم بمعالجة النصوص وتحرير ملفات HTML وحدة الرسم لرسوم المتجهات وايضا العروض المتحركة ويمكنك ايضا تفتح معظم مستندات ميكروسوفت أوفيس الوورد والبوربوينت والاكسل دون مشاكل وتحريرها وغير ذلك من المميزات الرائعة وغير ذلك من المميزات برنامج مجانى ويتوافق مع جميع اصدارات الويندوز .


صورة برنامج  OpenOffice
 

حجم البرنامج : 120 ميجا.
 البرنامج مجاني
 


 

تحميل برنامج قارئ ملفات pdf أدوب ريدرر adobe reader XI

تحميل برنامج قارئ ملفات pdf أدوب ريدرر adobe reader XI

وصف البرنامج 

برنامج ادوبي ايدر Adobe Reader ادوبي اكروبات ريدر قارىء الكتب الألكترونية والتي تكون صيغتها PDF البرنامج باخر اصدار وتم تغيير الشكل السابق بشكل احدث والطف واجمل واضافات اخرى جميلة فيه برنامج اكروبات ريدر
أدوب أكروبات (بالإنجليزية: Adobe Acrobat‏) هي عائلة برمجيات من شركة أدوبي سيستمز الذي يستخدم في قراءة الملفات من صيغة المستندات المحمولة (بي دي إف). تختلف البرامج المنتمية لهذه العائلة بين المجانية والتجارية. برنامج أدوب ريدر (يطلق عليه أحيانا أدوب أكروبات) متاح على موقع شركة أدوب للتحميل المجاني ويمكن للبرنامج عرض وطباعة الملفات بصيغة (بي دي إف). بدأ البرنامج في التسعينيات الميلادية عن طريق عدد من المستخدمين.
يحتوى ملف البي دى اف على كتابة بدعم لكل اللغات وصور ووصلات انترنيت ,للقراءه بالاساس لكن يمكن نسخ هذه المحتويات عند الحاجة لها إذا سمح منشئ الملف بذلك كما يوجد برامج جاهزة تقوم بتحويل الملف إلى ملف مايكروسوفت وورد للتعامل بسهولة اكثر
عتبر برنامج ادوب ريدر Adobe Reader من أشهر البرامج في مجال قراءة الكتب الالكترونية بكل سهولة. البرنامج شهير جدا و يكفي أنه من انتاج شركة Adobe الشهيرة في مجال برامج التصميم و البرامج التعليمية المتعددة. حصل برنامج Adobe Reader علي العديد من الجوائز العالمية من اشهر مواقع البرامج العالمية المعروفة. المميز في البرنامج انه سهل الاستخدام و يحتوي علي العديد من المميزات مثل التكبير و التصغير و كذلك نسخ الكلمات و الصور بالاضافة الي الجودة العالية في فتح الكتب الالكترونية. 

صور البرنامج  أدوب ريدرر adobe reader XI


تحميل برنامج قارئ ملفات pdf أدوب ريدرر adobe reader XI



حجم البرنامج : 30 ميجا.
 البرنامج مجاني
 

الجمعة، 19 يوليو 2013

تحميل برنامج التنزيل الأسرع Internet Download Manager أو idman

تحميل برنامج التنزيل الأسرع  Internet Download Manager أو idman

تعرف على برنامج Internet Download Manager
 
سوف تحميل الانترنت مدير تحميل يسمح لك لتحسين سرعة التحميل الخاص بك وإدارتها بالكامل داخل واجهة واحدة عن طريق قطع الملفات ديناميكيا لتحميل أسرع. يمكنك تحديد قائمة ملحقات لتحميل مع التطبيق. لصناعة السيارات في استئناف التنزيلات تحت تصرفكم إذا الحادث technique.Compatible مع معظم المتصفحات، وهذا البرنامج لديه مدير ومخطط من القائمة الخاصة بك من التنزيلات. مدير تحميل الإنترنت يمكن أن تنمو لتصل إلى خمسة أضعاف سرعة التحميل الخاص بك. كما أنه يساعد على التخطيط لعمليات نقل واستئناف تلك علقت فقدان التالية من الاتصال، مشاكل في الشبكة، إغلاق الكمبيوتر أو انقطاع التيار الكهربائي. يستخدم مدير تحميل الانترنت دينامية تجزئة الملف وتحميل الأغاني. أنه يحسن سرعة التحميل عن طريق تكييف إعدادات الاتصال بشكل حيوي. ويدعم التحميل قائمة الانتظار، والجدران النارية، وكيل والخوادم مرآة، والموجهات، الكوكيز، والدلائل مع وصول مقيد مدير تحميل الانترنت. ناهيك عن وجود عدد كبير من منصات الخادم المختلفة. متكاملة تماما في إنترنت إكسبلورر، ونتسكيب، أوبرا وموزيلا، مدير تحميل الانترنت يحسن إلى حد كبير التنزيلات.

صورة برنامج  Internet Download Manager
 
تحميل برنامج التنزيل الأسرع  Internet Download Manager أو idman



حجم البرنامج : 8 ميجا.
 البرنامج مجاني
 

تحميل إضافة Adobe Flash Player 11 لتشغيل ملفات الفلاش على النت

تحميل إضافة Adobe Flash Player 11 لتشغيل ملفات الفلاش على النت

تعرف على برنامج Adobe Flash Player 11

يوفر الوصول إلى أحدث جيل من مواقع ويب دمج الفيديو، النص والصوت والرسومات التفاعلية. هذا البرنامج المساعد هو متوافق مع فايرفوكس، أوبرا، سفاري ومتصفحات. فلاش هو المعيار الرئيسي منذ مثبتا بالفعل على 98٪ من أجهزة الكمبيوتر المكتبية. الإصدار 11 يتضمن API جديدة تسمى Stage3D لإنشاء محتوى 3D التفاعلية تستخدم DirectX 9 أو برنامج OpenGL 2.0 1.3/ES. وهناك أيضا دعم لبرنامج الترميز G.711 للاتصالات الهاتفية، H.264 أفضل ترميز محليا وأخيرا إدارة قنوات 8 الخمسين.

صورة  برنامج الفلاش Adobe Flash Player 11


تحميل إضافة Adobe Flash Player 11 لتشغيل ملفات الفلاش على النت




 حجم البرنامج : 1 ميجا.
 البرنامج مجاني
  تحميل برنامج Adobe Flash Player 11

تحميل برنامج سكيب skype أقوى برنامج محادثات على الإطلاق أخر إصدار 2013

تحميل برنامج سكيب skype أقوى برنامج محادثات على الإطلاق أخر إصدار 2013

نبذة عن برنامج سكيب skype
 
التواصل مع جهات الاتصال الخاصة بك سكايب، الفيسبوك ويندوز لايف ماسنجر، بغض النظر عن المكان الذي تتواجد فيه ومن أي الوصول إلى الإنترنت من خلال سكايب.
هذا البرنامج الرسائل الفورية ومؤتمرات الفيديو يعزز قبضة أبسط لتبادل حر وسهولة تأمين البيئة الخاصة بك أو في إعداد مكان العمل.

لا ترحيل اتصالات سكايب الخاص بك إلى واجهة سكايب الخاص بك والتواصل معهم عبر الرسائل الفورية وكذلك مؤتمر الصوت / الفيديو.
مبادلة اكتراث وبنقرة واحدة من محادثة في دردشة مجموعة أو مكالمة فيديو.
A "المساعدة الذكية" تسهيل إعدادات دقة ومشاكل الصوت أثناء المكالمات لتجنب التلاعب مملة.

سكايب واي فاي يسمح له أن يتحدث عن أي وصول واي فاي التي تدعم هذا النوع من الاتصال من خلال استخدام رصيد Skype لشراء مسبقا.
وأخيرا، لا تفوت محادثة واحدة مع إحالتها إلى الخاص بالهواتف الأرضية والمحمولة المكالمة.

 (MSN رسول سابقا) ابتداء من 15 مارس 2013
 
صورة  برنامج سكيب skype
 
تحميل برنامج سكيب skype



متوافق مع : windows xp/vista/seven/8
 حجم البرنامج : 22 ميجا.
 البرنامج مجاني
تحميل برنامج skype
 

تحميل برنامج سفاري نسخة وندوز أخر إصدار safari 5,1,7

تحميل برنامج سفاري نسخة وندوز أخر إصدار safari 5,1,7

تعريف برنامج سفاري safari

آبل تعرض نسخة جديدة من متصفح، وتحديد ثغرات أمنية. تقديم محرك نيترو جافا سكريبت الجديد ينفذ بشكل أسرع. أدوات، مثل أعلى المواقع، التاريخ علامات التبويب كافة عمليات البحث، تدفق الغطاء أو تراكب، وسهولة الوصول إلى المواقع المفضلة لديك. سوف تجد أيضا أداة لRSS، وإدارة المواقع المفضلة، الإضافات، الخ. كما يدعم متصفح HTML 5 و CSS 3، وتستخدم في تطبيقات ويب جديدة تفاعلية وديناميكية. تم دمج هناك أيضا لتطوير الشبكة، مثل أدوات التصحيح، المفتش ويب، وحدة نمطية لتعطيل ذاكرة التخزين المؤقت وعناصر الصفحة الأخرى (جافا سكريبت، صور، الخ.) وغيرها الكثير. في أحدث إصدار سفاري 5 القارئ المادة الهدف الذي يتم قراءة يختبئ جميع أشكال الإعلان وإدراج الأخرى التي تعرقل القراءة الخاصة بك. تم تحسين دعم HTML5 مع ملء الشاشة، تحديد الموقع الجغرافي، WebSocket، الخ. في سباق للسرعة وسفاري 5 يريد أن يكون في المقدمة، ويزيد من سرعة تحميل الصفحات. بنج هي الآن جزء من محرك البحث المقترح وخيارات أخرى صغيرة تحسين سهولة التنقل. النقطة الأخيرة المهمة إلى الجديد هو الدعم للملحقات في البرنامج المطور سفاري، والعمل مع جميع أنظمة التشغيل و لا يتطلب إعادة تشغيل.

صور برنامج سفاري safari





متوافق مع : windows xp/vista/seven/8
 حجم البرنامج : 36 ميجا.
 البرنامج مجاني 
 
  تحميل البرنامج رابط مباشر

تحميل إظافة برنامج موزيل فايرفوكس أض بلوك بلوس لحجب الإعلانات firefox add block plus

لم تعاني بعد اليوم من كثرت  الإعلانات المزعجة وبطئ تصفح الأنترنت مع إضافة برنامج موزيل فايرفوكس المدهشة أض بلوك بلوس  firefox add block plus .


صور  إظافة برنامج موزيل فايرفوكس أض بلوك بلوس add block plus .

firefox add block plus

firefox add block plus
add block plus تحميل 

 حجم البرنامج : 0.7 ميجا.

تنزيل برنامج التصفح غوغل كروم Google Chrome 30


نبذة عن برنامج غوغل كروم Google Chrome
 
يعتبر برنامج جوجل كروم Google Chrome من أقوي متصفحات الانترنت حاليا, جوجل كروم Google Chrome  يعتبر غوغل كروم من أسهل وأبسط المتصفحات بسهولة استخدامه و بساطته في التصميم و الشكل الخارجي و الداخلي. متصفح الجوجل كروم العربي من انتاج شركة جوجل للبحث. حاز برنامج جوجل كروم علي ثقة رواد الانترنت حول العالم في الاونة الأخيرة بسرعة مزهلة. يتميز برنامج جوجل كروم بسرعة تصفح صفحات الانترنت و فتح الصور الموجودة في المواقع. من أهم المميزات المتوفرة في هذا البرنامج بساطته و خفته و لا يسحب جزءا كبيرا من طاقة البروسويور و الرامات بعكس متصفح موزيلا فايرفوكس حيث يرهق الجهاز و يستغل جزءا كبيرا دون داعي وبرنامج اوبرا و متصفح انترنت اكسبلورر. ومن المميزات المتوفرة أيضا في البرنامج سهولة فتح و تصفح الصور و هذا ما يهم كل مستخدمي الانترنت بشكل عام.

صورة  برنامج جوجل كروم Google Chrome
 
 
تنزيل برنامج التصفح غوغل كروم  Google Chrome 30

تنزيل برنامج التصفح غوغل كروم  Google Chrome 30
متوافق مع : windows xp/vista/seven/8
 حجم البرنامج : 36 ميجا.
 البرنامج مجاني 
 
  تحميل البرنامج رابط مباشر
 

الخميس، 18 يوليو 2013

تحميل برنامج اوبرا Opera المتصفح الإنيق الإصدار الأخير 15

تحميل أخر إصدارمن المتصفح الأنيق   اوبرا  مجانا opera

تعريف البرنامج اوبرا opera

 برنامج اوبرا يعد من رواد برامج التصفح على النت وأكترها إستعمال نظرا لسهولة وسرعة العمل عليه وما يمييزه عن البرامج الأخرى مثل فايرفوكس و جوجل كروم و الانترنت اكسبلورر  

 opera  صور لبرنامج  اوبرا

تحميل برنامج  اوبرا Opera

تحميل برنامج  اوبرا Opera
متوافق مع : windows xp/vista/seven/8
 حجم البرنامج : 29 ميجا.
 البرنامج مجاني
تحميل برنامج  اوبرا Opera  المتصفح  الإصدار الأخير 15

تحميل برنامج فايرفوكس أخر إصدار 22 بالعربية مجانا mozila firefox V 22.0 free arabic

  تحميل أخر إصدارمن المتصفح الشهير  برنامج موزيل فايرفوكس مجانا من الموقع الرسمي للبرنامج

تعرف على برنامج موزيل فايرفوكس

 برنامج  فايرفوكس يعد من أقوى برامج التصفح على الويب وأكترها شعبية وإستعمال على النطاق الواسع وهو منافس للعديد من المتصفحات الأخرى وعلى رأسها انترنت اكسبلورر و جوجل كروم و اوبرا و برنامج سفاري .


صورة برنامج موزيلا فايرفوكس  Mozilla Firefox

برنامج موزيلا فايرفوكس

تحميل برنامج فايرفوكس
متوافق مع : windows xp/vista/seven/8
 حجم البرنامج : 22 ميجا.
 البرنامج مجاني
Mozilla Firefox v22.0 تحميل برنامج موزيلا فايرفوكس